JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد
الصفحة الرئيسية

سبب وفاة شومة العنزي


 سبب وفاة شومة العنزي

من هي شومة العنزي؟

شومة العنزي أشهر رعاة الإبل في المملكة العربية السعودية بالإضافة لأنها أكبر راعية من حيث العمر فهي توفيت عن عمر الـ 90 عاما وهي تعمل بهذه المهنة شومة العنزي ولدت ونشأت في المملكة السعودية و تحمل الجنسية السعودية وهي مسلمة، وأجرت لقاء تلفزيوني وعبرت العنزي مدى حبها الكبير لرعاية الإبل والحفاظ عليهم والاهتمام به، ومصدر رزق لها لكي تعول به نفسها وأولادها، بعد رحيل والدهم ووفاته مُنذ أكثر من ثلاثين سنة، لذلك قامت بتحمل كافة المسؤولية .

تصريح خبر وفاة شومة العنزي

راعية الإبل السعودية شومة العنزي إنتقلت إلى رحمة الله سبحانه وتعال في تاريخ 20 فبراير للعام 2022 وغرد أحد أقاربها وهو نواف العنزي تغريده على حسابه في تويتر يقول فيها
انتقلت إلى رحمه الله تعالى الله شومة العنزي بعد معناه مع المرض الله يسكنها فسيح جناته الدعاء لها بالرحمة. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ماهو سبب وفاة شومة العنزي؟

سبب وفاة شومة العنزي بعد هو معاناة مع المرض الطويل والمتعب وعدم التحسن ، كانت شومة العنزي متواجدة لفترة طويلة عشرون يوما في مستشفى القريات العام شمال المملكة العربية السعودية، لكن استمرت حالتها الصحية بالتدهور الكبير مما أدى لوفاته

كم عمر شومة العنزي؟

توفيت راعية الإبل السعودية الشهيرة شومة العنزي عن عمر يناهز90 عام في مسقط موطنها في مملكة العربية السعودية وهي تعبر عن روعة المرأة المناضلة وقدوة لكل امرأة سعودية وعربية قدوة عن قوة المرأة العربية وهي من مواليد عام 1932 للميلاد اشتهرت برعاية الإبل بعد وفاة زوجها لمدة أكثر من ثلاثين عاما ، أي أنها قضت سنوات طويلة جدا مع الأبل والتي كانت بهدف رعاية أبناءها وأضافت صورة عن المرأة القوية التي تناضل من أجل أبناءها.

سبب وفاة شومة العنزي.كان هذا مقال من إعداد موقع دليل نتمنى قد نال إعجابكم والرحمة لروح المرأة السعودية مناضلة شومة العنزي الرحمة لروحها.






سبب وفاة شومة العنزي

مجلة سيدتي العربية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة