JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد
الصفحة الرئيسية

حقيقة وفاة الرئيس تبون الجزائري


 حقيقة وفاة الرئيس تبون الجزائري

من هو الرئيس تبون الجزائري

سياسي جزائري ورئيس الجمهورية الجزائرية الثامن كان رئيس وزراء الجزائر الأسبق في حكومة 2017 للفترة من 25 مايو 2017 ، إلى 15 أغسطس 2017 في عهد الرئيس بوتفليقة ووزير للسكن والعمران في عدة حكومات جزائرية ووزير للاتصال ونال  مناصب عديدة.

أنباء متضاربة عن وفاة الرئيس تبون الجزائري

يوجد أنباء متضاربة عن وفاة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون عبر الصحافة العربية والدولية هناك موقع فرنسي نشر أنباء عن تدهور صحة الرئيس عبد المجيد تبون ونشر إعلان خاطئ عن وفاة الرئيس الجزائري معبرا أن الموقع كان يتجهز للإعلان رسميا عن وفاته الانتشار الواسع والسريع للخبر دفع الرئاسة الجزائرية للتواصل مع القنوات العالمية مثل الجزيرة وروسيا اليوم و تكذيب الخبر .


تفاصيل الحالة الصحية للرئيس تبون الجزائري

الطاقم الطبي المرافق للرئيس عبد المجيد تبون عن بدء تجهيز و إعداد التقرير الطبي النهائي الذي سيسمح للرئيس بالعودة إلى وطنه وفي السياق ذاته ، قال المستشار الخاص الجزائري لروسيا اليوم إن الرئيس يستجيب بطريقة إيجابية للعلاج وهو بحالة جيدة 

  ماهي  حقيقة وفاة الرئيس تبون الجزائري

الانتشار الواسع للخبر والإشاعات الكبيرة في القنوات ومواقع التواصل الإجتماعي دفع الرئاسة الجزائرية للتواصل مع القنوات العالمية مثل الجزيرة وروسيا اليوم لنفي هذا الخبر  وأكد الجزري أن الرئيس عبد المجيد تبون يواصل فترة شفائه وعلاجه ، ويتجهز طاقم الطبي على إعداد تقرير طبي نهائي قبل عودته  ونقلت الجزيرة عن مصدر في الرئاسة الجزائرية إن وفاة الرئيس الجزائري تبون هذه الأخبار شائعات كاذبة تنتشر حول صحة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون وأكد المصدر للجزيرة أن تبون يتعافى في مستشفى ألماني بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.


معلومات عن الرئيس تبون الجزائري 

  • تخرج تبون في المدرسة الوطنية للإدارفي اختصاص اقتصاد ومالية سنة 1965 وعمل في عدة وظائف منها أمين عام كل من محافظات أدرار وباتنة والمسيلة ومحافظا لكل من مدن الجلفة، أدرار، تيارت، وتيزي وزو.
  • ثم تم تعينه وزيرا منتدبا بالجماعات المحلية بين عامي 1991 و1992.
  • وفي سنة 1999 أخذ منصب وزير السكن والعمران، ثم منصب وزير الاتصال في 2000 في حكومة أحمد بن بيتور، فوزيرا للسكن والعمران مرة أخرى بين سنتي 2001 و2002 في حكومة علي بن فليس.
  • وابتعد بعدها عن الساحة السياسية لأكثر من عشر سنوات، قبل أن يعيده الرئيس السابق، عبد العزيز بوتفليقة في حكومة عبد المالك سلال حيث عين وزيرا للسكن والمدينة سنتي 2013 و2014.
  • أخذ منصب رئيس الحكومة رسميا، في 25 مايو 2017 وأقيل يوم 15 أغسطس 2017 ليخلفه أحمد أويحيى.

حقيقة وفاة الرئيس تبون الجزائري.كان هذا مقال من إعداد موقع دليل نتمنى قد نال إعجابكم 




حقيقة وفاة الرئيس تبون الجزائري

مجلة سيدتي العربية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة