JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد
الصفحة الرئيسية

سبب وفاة الطفل حيدر الافغاني


 سبب وفاة الطفل حيدر الافغاني

خبر وفاة الطفل حيدر الافغاني 

تكررت للأسف قصة طفل ريان الذي توفي منذ فترة اليوم الجمعة وهي وفاة الطفل حيدر الافغاني بعد إنقاذه من الحفرة التي سقط فيها وعم الحزن في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذا الحدث المحزن الذي تكرر مرة ثانية.انتشلت السلطات الأفغانية اليوم الجمعة جثة طفل من بئر كان قد سقط فيها قبل أربعة أيام.
وبعد عناء تمكن المنقذون من سحب الطفل حيدر البالغ من العمر ست سنوات من بئر يبلغ عمقها حوالي 25 مترا.
أعلن مسؤولون في أفغانستان وفاة الطفل حيدر والذي علق في بئر عميقة وجافة في جنوب شرق أفغانستان منذ الثلاثاء الماضي.ووصل عناصر الإنقاذ إلى الطفل حيدر، صباح الجمعة بعد عمل متواصل طوال ليل الخميس الجمعة حيث كانت الأرض الصخرية الوعرة تعرقل تقدمهم، وفق ما ذكر مصدر في الشرطة.

محاولات إنقاذ الطفل حيدر الأفغاني

وعملت الجرافات بالحفر من أجل إنقاذ الطفل حيدر الأفغاني، الذي بقي متواجداً داخل البئر  على عمق 25 مترا، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.
فيما انتشر فيديو إنقاذه على وسائل التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه محاولة أحد الأشخاص النزول للبئر لإنقاذ طفل ، إلا أنه لم يتمكن من التمعن والوصول  كثيراً بسبب ضيق مكان إلى جانب  أصوات صراخ الطفل الصغير
سكرتير نائب رئيس الوزراء الأفغاني عبد الغني بارادار، قال الخميس 17 فبراير/شباط 2022 في تغريدة على تويتر، إن هناك فريق مع سيارة إسعاف وأوكسجين وأشياء أخرى ضرورية لإنقاذ الطفل، وقال أن  صحته جيدة ويطلب أحياناً الطعام والماء.
وقد عمل المنقذون على حفر نفق في الأرض حتى يصلوا إلى مكان الطفل لكن للأسف فارق الحياة بعد إنقاذه.

أنس حقاني ينعي طفل حيدر الأفغاني 

وفي تغريدة عبر تويتر، قال أنس حقاني، وهو مسؤول بارز في وزارة الداخلية بحكومة طالبان ببالغ الأسى، ننعى حيدر الصغير الذي فارقنا للأبد.

سبب وفاة الطفل حيدر الافغاني.كان هذا مقال من إعداد موقع دليل نتمنى قد نال إعجابكم والرحمة والمغفرة لروح الملاك طفل حيدر الافغاني والصبر والسلوان إلى أهله 


سبب وفاة الطفل حيدر الافغاني

مجلة سيدتي العربية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة